IMLebanon

زهير عيتاني رئيسا جديدا لتجار شارع الحمراء ومتفرعاته

وطنية – عقدت “جمعية تجار شارع الحمراء ومتفرعاته” صباح اليوم، جمعية عمومية خصصت لانتخاب رئيس وأعضاء هيئة ادارية جديدة، في فندق “كراون بلازا” – الحمراء.

وفاز بالتزكية كل أعضاء اللائحة برئاسة زهير عيتاني، وتوزعت المراكز على الشكل التالي: زهير عيتاني رئيسا، ايلي ربيز نائبا للرئيس، عبد الرحمن الحمصي أمينا للسر، غرابت طاشجيان أمينا للصندوق، محمود الراعي محاسبا، بشير الحريري ممثلا الجمعية لدى الحكومة، محمد سلام أمينا للعلاقات العامة، أحمد بعاصيري ومحمد حراكي وسامي السروجي وأمين يونس وميشال بخعازي أعضاء.

الحمصي
بعد انتهاء الجلسة، تلا أمين السر عبد الرحمن الحمصي محضر الجلسة، وجرى التصديق عليه، معددا ابرز نشاطات الجمعية خلال الفترة السابقة.

عيتاني
وشكر رئيس الهيئة الادارية المنتخبة زهير عيتاني، كل الأعضاء على ثقتهم به وبأعضاء الهيئة الادارية الجديدة، “خصوصا أن هذه الثقة تجلت من خلال تفاهم وتعاون كبير بين ألاعضاء، الأمر الذي أنتج هذا الفوز بالتزكية”. ونوه ب”جهود كل تجار شارع الحمراء ومتفرعاته”، آملا أن “يتحقق من خلال هذه الجهود في المرحلة المقبلة، المزيد من الانجازات التجارية والاقتصادية والانمائية والخدماتية، التي تصب في دفع عجلة النمو الاقتصادي الى الأمام في لبنان عامة، وفي عاصمته بيروت وقلبها النابض شارع الحمراء على وجه الخصوص”، واعدا ب”تحقيق المزيد من الانجازات لشارع الحمراء ومتفرعاته على كل المستويات”.