IMLebanon

حمادة: ايحاءات صارمة وصلت من الحريري الى عون

Marwan-hmedeh-3

اعلن النائب مروان حمادة عن ايحاءات صارمة وصلت من اجواء الرئيس سعد الحريري الى رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” ميشال عون تؤكد له انه لا يستطيع الوصول الى الرئاسة.

حمادة وفي حديث لـصوت لبنان 100.5″ اشار الى ان هناك وفاق محلي مغلف بوفاق عربي ودولي على ان جمهورية الهدنة السياسية والامنية ستستمر وستنسحب على مجلس الوزراء.

وكان اعلن في حديث لصحيفة “السياسة” الكويتية، أن “حزب الله” يقاتل في سوريا لحماية نظام الرئيس السوري بشار الأسد وفي الوقت نفسه فإنه يجهد في لبنان لمنع انتخاب رئيس جمهورية سيادي”.

حمادة قال: “نحن نعرف أن “حزب الله” يمرر قم ومشهد ومقر المخابرات السورية في الشام والسفارة السورية في بيروت قبل كل مصالح لبنان”، مشيرًا إلى أن “لا جديد على صعيد الاستحقاق الرئاسي في القريب العاجل، طالما أن منع اكتمال النصاب يمارس من جانب “حزب الله” ورئيس “تكتل التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون بشكل سافر ومن دون أي خجل حيث يتهمان الآخرين بما يقترفانه هما”.

واستبعد حمادة “التوصل إلى حل أو اتفاق على مرشح تسوية خلال أي لقاء محتمل بين عون ورئيس “القوات اللبنانية” سمير جعجع، لا شيء إقليمياً أو دولياً يشي بوجود اهتمام بالانتخابات الرئاسية اللبنانية، ولا نزال مكاننا”.