IMLebanon

شبكة سلامة المباني اعلنت عن عقد مؤتمر دولي في لبنان: يناقش واقع الاعمار وتطوير القطاع

سلامة-المباني

أعلنت شبكة سلامة المباني، في بيان، عن عقد مؤتمر دولي في لبنان، بتاريخ 19 الحالي في فندق Royal Le – الضبية، بعنوان “Future Concrete”، من تنظيم شركة ACTS، يناقش فيه المشاركون واقع حال الاعمار ومواد البناء وعملية تطوير هذا القطاع. كما سيتطرق الى النقاط التالية: الواقع الاقتصادي وتأثيره على قطاع البناء، الطرق والسبل لتطوير قطاع البناء، تحديد التحديات التي تؤثر على نوعية الباطون وشرح التقنيات الحديثه لمواد البناء وكيفية تطبيقها”.

وتابع البيان: “وما يميز هذا المؤتمر هو الحضور المحلي والعالمي من المختصين، حيث سيشارك فيه (المعهد الأميركي للاسمنت)، (مؤسسة المواصفات العالميه)، (الاتحاد العالمي للباطون) و NRMCA و ZEROCK و SIBLINE واسمنت السبع و SODAMCO وARACO، رئيس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد ورئيس شبكة سلامة المباني المهندس يوسف عزام، اضافة الى عدد من الشركات والجهات الخاصة والعامة المعنية بقطاع تشييد البناء”.

أضاف: “ان شبكة سلامة المباني تثني على هذا المؤتمر النوعي الذي يضع لبنان على الخريطه الدولية في مجال سلامة البناء وتحسين نوعية قطاع الاعمار. وتدعو كافة المعنيين من شركات محلية وعالمية وأقسام الهندسة في الجامعات ومهندسين واختصاصيين الى حضور هذا المؤتمر. آملين ان يمتلىء الفراغ الذي نعيشه على الاصعدة كافة بمؤتمرات ونشاطات تعمل على تحصين سلامة المواطن، وتحسين نوعية البناء الذي يحتضنه”.