IMLebanon

تسهيلات للراغبين في التطوع في قوى الأمن الداخلي

sécurité-générale

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، انه، “إلحاقا لبلاغنا السابق المتعلق بافتتاح مباراة للتطوع في قوى الأمن الداخلي لرتبتي رقيب متمرن أو دركي متمرن من بين المدنيين الذكور (عازب-أرمل أو مطلق دون أولاد).

أولا: يمكن للراغبين في التطوع لرتبة رقيب متمرن أن يتقدموا بطلباتهم مستندين إلى بطاقات الترشيح العائدة للإمتحانات الرسمية لعام 2014 بدلا من شهادة البكالوريا القسم الثاني أو ما يعادلها، على أن يبرزوا لاحقا في حال نجاحهم شهاداتهم الرسمية.

ثانيا: يمكن للراغبين في التطوع لرتبتي رقيب متمرن أو دركي متمرن ملء طلب التطوع قبل الحضور إلى مركز تقديم الطلب، وذلك من خلال الاستحصال على نموذج للطلب من الموقع الإلكتروني لقوى الأمن الداخلي.

ثالثا: على الراغبين في التطوع تقديم طلبات التطوع شخصيا في المراكز المحددة، وذلك وفقا للترتيب الأبجدي لأسمائهم، ولا يقبل توكيل أي شخص آخر مهما كان السبب (سفر، مرض…)، علما انه تم تحديد أيام السبت و الإثنين و الثلاثاء في 19 و21 و22 /7/ 2014 للمتخلفين عن تقديم طلباتهم في المواعيد المحددة.

رابعا: تقبل الإفادة المدرسية غير المصدقة من قبل وزارة التربية “بإنهاء مرحلة التعليم المتوسطة أو ما يعادلها” للراغبين في التطوع لرتبة دركي متمرن، على أن يقدموا إفادة مصدقة بعد معاودة موظفي الوزراة المعنية تصديق الإفادات.

ملاحظة: يمكن الإطلاع على الشروط المطلوبة والمستندات الواجب تقديمها في جميع مراكز قوى الأمن الداخلي وعلى الموقع الالكتروني العائد للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي:

“www.isf.gov.lb”.

www.facebook.com/lebisf

www.twitter.com@lebisf