IMLebanon

تمثيل جريمة اغتصاب وقتل الطفل السوري في حلبا

sécurité-générale

تم تمثيل جريمة اغتصاب وقتل الطفل السوري محمد نضال الخولي التي حصلت قرابة الساعة العاشرة والنصف من صباح 8/6/2014 في بلدة حلبا – عكار، وذلك بناء لاشارة المحامي العام الاستئنافي في الشمال القاضي غسان باسيل وفي حضوره.

وتولى عناصر مفرزة حلبا القضائية بأمرة المقدم نديم عبدالمسيح وفي حضور مساعد آمر المفرزة الرائد نزيه صلاح احضار المتهم الرئيسي بهذه الجريمة القاصر نور.ع، وقد تم تغطية وجهه كي لا تظهر صورته كونه قاصرا، والذي مثل تفاصيل جريمته التي ارتكبها داخل فرن لصناعة المعجنات تملكه عائلته عند مدخل مهنية حلبا الرسمية.

وقد حضر تمثيل الجريمة ايضًا مدير مكتب حلبا في المديرية الاقليمية لامن الدولة في عكار الرائد خالد حسيني ومندوبة الاحداث فاتن غانم.

وروى الجاني كل ما كان اورده في التحقيق والطريقة التي نفذ فيها جريمته واقدامه على خنق ضحيته وطعنه لاحقا بعدة طعنات بواسطة سكين للتاكد من موت ضحيته ومن ثم وضعه في “كرتونة” والقائه في حاوية نفايات خلف محله على الطريق المؤدي الى مهنية حلبا.

يذكر ان عملية تمثيل الجريمة تمت وسط اجراءات امنية مشددة اتخذتها مفرزة حلبا القضائية بمؤازرة قوة من فوج التدخل السريع في قوى الامن الداخلي. كما ان متهمين آخرين مشتبه بتورطهما في هذه الجريمة هما (ج.م) و(ع.ح)، وهما رهن التوقيف والتحقيق لدى مفرزة حلبا القضائية. والتحقيقات مستمرة خصوصا وان الضالعين في هذه الجريمة اعترفوا بتعاطيهم للمخدرات.