Site icon IMLebanon

فرعون: لاستغلال مناعة الجسم اللبناني لإنجاح موسم السياحة

تمنّى وزير السياحة ميشال فرعون لو أنّه تمّ إنتخاب رئيس جديد للجمهورية، آملاً أن يتمّ إنجاز هذا الإستحقاق بأقرب وقت ممكن.

ودعا خلال رعايته افتتاح مجمع ومنتجع الميرامار السياحي في طرابلس، الى استغلال المناعة الموجودة اليوم رغم بعض المشاكل السياسية الموجودة في الجسر الوطني، لإنجاح موسم السياحة في طرابلس وفي كل لبنان.

وقال: “بالأمس كانت طرابلس تنزف وكل لبنان كان ينزف معها، ومن ثم تألفت الحكومة وأصبح عندنا خطة أمنية، إنما لم يستقر الوضع إلا بإستقرار وضع طرابلس، لأنه عندما تكون طرابلس بخير يكون كل لبنان بخير”.

وأضاف: “الأمن هو بالطبع واجب الدولة وحق المواطن، والأمن في خدمة السياسة والمجتمع في خدمة السياسة كي تبقى السياسة تحت سقف الأمن والدستور، في خدمة إدارة خلافاتنا السياسية، والأمن طبعا يفتح الباب على ضوء مشاكلنا الحياتية والإجتماعية والإقتصادية والقضائية والسياحية، إنما في الوقت نفسه يفتح الباب على الفرص للاقتصاد والسياحة”.

وختم: “لننسَ المشاكل ونفرح اليوم بهذا المجمع، الذي يضاهي أهم المجمعات على الشاطىء اللبناني والعربي، وهو يعكس جمال مدينة طرابلس والحضارة الموجودة فيها والضيافة وكل ميزات المدينة”.