IMLebanon

موظفو مستشفى الحريري: يوم الغضب الكبير المفتوح بدءا من صباح الغد

Hopital-Rafic-Hariri

 

اعلن موظفو مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي “ابتداء من الثلثاء يوم “الغضب الكبير” المفتوح الذي ستتخلله كلمة لجنة الموظفين عند العاشرة صباحا، لنرد على الظلم اللاحق بنا على أرض الواقع، وسوف نحضر معنا أطفالنا وعيالنا الذين لم نسدد أقساط مدارسهم ولتحاسبوهم”.

الموظفو، وفي بيان جاء فيه: “بعد شهرين من عدم تسديد رواتب الموظفين، إضافة إلى قسم من شهر نيسان ومتأخرات متراكمة من عام 2012 حتى الآن، يطل علينا المعنيون عبر اتهامنا باتخاذ المرضى كرهائن أو عبر اتهامنا باستساغة الظهور الإعلامي”.

وأضاف: “كنا نتمنى تكريمنا على صبرنا ورعايتنا لمرضانا بكل صدق وأمانة وتسديد مستحقاتنا وإيلائنا العناية التي نستحقها بجدارة بدلا من تهديدنا باتخاذ الإجراءات المناسبة، بأي حق تحاسبوننا ونحن أصحاب الحقوق المغتصبة، ونحن رهائن جوع أطفالنا وفقرنا، ونحن رهائن بدل إيجار المنزل وبائع الخضار والفران واللحام والفوائد التي تتراكم على ديوننا. نحن أبناء هذا المستشفى ونحن أهله ونحن الباقون فيه، ونعدكم بأننا لن نتخلى عنه ولن نستكين قبل النهوض به من جديد”.

وفي سياق متصل، أعلن أعلن المكتب الإعلامي لوزير الصحة العامة وائل أبو فاعور في بيان، ان الوزير ارجأ الموعد الذي كان مقررا يوم غد في مكتبه بالوزارة، للقاء لجنتي الموظفين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي، إلى موعد يحدد لاحقا.