IMLebanon

فتفت: موازنة 2014 تشكل الحل القانوني الحقيقي لتأمين الرواتب

ahmad-fatfat

 

أكد عضو “كتلة المستقبل” النائب أحمد فتفت أننا على أتم استعداد لأن نحضر الجلسة التشريعية في الظروف التي طرحناها وطرحتها قوى 14 آذار.

فتفت، وفي حديث لقناة “المستقبل”، أوضح أن موضوع تأمين الرواتب في آخر الشهر من مسؤولية وزير المالية، ولديه كل الإمكانات، والقوانين كلها متوفرة لذلك.وقال: “اذا كانت لديه فعلا النية في أن يحل “عقل الرحمن” عليه، وبات يريد تطبيق القوانين التي لم يطبقها عندما كان وزيرا للصحة، فالمخرج بسيط جدا، ليأتنا بموازنة عام 2014، ونحن مستعدون للسير بها”.

وإذ نفى فتفت الكلام الذي قيل على رفض تيار “المستقبل” حضور الجلسات التشريعية لمناقشة الموازنة، وقال: “نحن مستعدون، والرئيس فؤاد السنيورة مستعد، لمناقشة موازنة عام 2014، ولكن عندما تصل هذه الموازنة إلى عمل قطع حساب حقيقي، فلا بد من القيام بتموضع وإعادة التصويت على كل ما جرى في السابق”، مشددا على ان الحل القانوني الحقيقي هو موازنة 2014، مؤكدا استعداد التيار لعمل قطع حساب حقيقي وليس قطع حساب محصور بعام 2012 كما يحاولون التسويق.

وختم: “ان تيار المستقبل على اتفاق تام مع حلفائه المسيحيين، وقوى 14 آذار لن تنجر الى الوقوع في مطب الابتزاز على حساب مطالب الناس من أجل تشريع أمور عادية”.