Site icon IMLebanon

رحلات إضافية من «شركة طيران ناس» خلال العيد

????? ???

أعلنت شركة «طيران ناس» أمس إطلاق رحلات إضافية إلى وجهات محلية وإقليمية من ضمن عروضها خلال إجازة عيد الفطر المبارك. وقال المدير العام للتسويق والاتصالات في «طيران ناس» وائل بن محمد السرحان ان «فترة عيد الفطر المبارك هي إحدى أهم فترات السفر وأكثرها ازدحاماً في السعودية، خصوصاً حينما يتعلق الأمر بالوجهات الإقليمية، ونسعى في طيران ناس إلى تعزيز دورنا كناقل وطني بالإصغاء إلى ضيوفنا وتقديم حلول ملائمة تلبي احتياجاتهم للسفر، وتأتي هذه الخطوة من ضمن برنامج طيران ناس للعطلات ليشمل تشغيل رحلات لوجهات مفضلة لدى ضيوفها».

وسيضيف «طيران ناس» استجابة لطلب المسافرين رحلات تشمل بدءاً من 25 تموز (يوليو) رحلة إضافية من الرياض إلى عمّان، وبدءاً من 27 تموز رحلة إضافية من جدة إلى إسطنبول، وبدءاً من 28 تموز رحلة إضافية من الرياض إلى إسطنبول، وبدءاً من 29 تموز رحلة إضافية من الرياض إلى شرم الشيخ.

وأعلنت «طيران ناس» أخيراً تدشين خطها الجديد بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار «غاتويك» في لندن بدءاً من 27 تموز بالتزامن أيضاً مع عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك امتداداً لبرنامج «طيران ناس» للرحلات العالمية الذي أتاح للشركة الوصول إلى وجهات بارزة في ثلاث قارات هي آسيا وأفريقيا وأوروبا.

يذكر ان «طيران ناس» بدأت أخيراً توسيع عملياتها في شكل ملحوظ محلياً ودولياً، إضافة إلى تبنيها مفهوم جديد في عالم الطيران وهو مفهوم الطيران الاقتصادي مع قيمة مضافة الذي يمنح ضيوف «طيران ناس» خيار إضافة ميزات متعددة لرحلاتهم تشمل درجة الأعمال، الطلب المسبق للوجبات الساخنة، الحجز المسبق لخدمات الترفيه الذكية على الرحلات البعيدة المدى، وغيرها من الخدمات، مع الاستمرار في توفير رحلات ملائمة بأسعار تنافسية. ويأتي هذا المفهوم من ضمن «استراتيجية 20×20» للشركة والتي