IMLebanon

جنجنيان: اتهام التيار العوني لجعجع و”14 آذار” بالتعطيل مضحك

chante-janjanyan

أكد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب شانت جنجنيان أن الأولوية هي لانتخاب رئيس للجمهورية ومن ثم التشريع، وقال: “المجلس النيابي في حال انعقاد لانتخاب رئيس جمهورية فقط واي تشريع خارج هذا الإطار يعتبر غير دستوري وغير شرعي”.

جنجنيان إعتبر في حديث لـ”لبنان الحر”ان موضوع الدعوة الى قوننة دفع رواتب الموظفين ليس سوى وسيلة لاجبار نواب “14 آذار” للنزول الى المجلس النيابي خلافًا للدستور، واضاف: “نحن مع حقوق الأساتذة والطلاب والجامعة اللبنانية ولا احد يزايد علينا في هذا الموضوع”.

وعلق على اتهام “التيار الوطني الحر” لرئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع و14 آذار بتعطيل اجراء الانتخابات الرئاسية، قائلاً: “مضحك هذا الاتهام”، سائلاً: هل كان التيار يضمن وصول العماد ميشال عون لو لم يترشح جعجع”؟ ولفت الى ان نواب 14 آذار لم يتخلفوا عن الجلسات التي دعا اليها الرئيس نبيه بري في حين ان “حزب الله” وتكتل عون لم يحضروا جلسة واحدة بهدف تعطيل النصاب”.

واذ اكد رفضه عملية الابادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ناشد جنجنيانالمجتمع اللدولي لانهاء هذه المجازر، مضيفًا: “لسنا مع ان يرد “حزب الله” على اسرائيل من الجنوب”.