Site icon IMLebanon

أحمد الحريري: “حزب الله” يكتب نهايته بتقديس أخطائه

ahmad-el-hariri-1

 

أكد الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري أن “تيار المستقبل” يحاول قدر الإمكان تحييد لبنان عن صراعات المنطقة، لكن المشكلة أن “حزب الله” يصر على إقحام لبنان في النار الاقليمية، وتوريط كل اللبنانيين بأن يكونوا ضحايا للإرهاب الأعمى الذي استجلبه إلى لبنان، جراء مشاركته في الحرب السورية والعراقية”.

الحريري، وفي كلمة القاها عبر السكايب خلال افطار في تورنتو، اعتبر أن “حزب الله” يهرب من خطأ إلى خطأ، وهو يكتب نهايته بهذه الأخطاء التي يقدسها، من تقديسه للمتهمين بقتل الرئيس الشهيد رفيق الحريري، إلى تقديسه “الواجب الجهادي” بقتل الشعب السوري دفاعاً عن المجرم الأسد.

واشار الى ان تيار “المستقبل” ثابت في اعتداله على خط رفيق الحريري وقيمه، وسنبقى نطفىء أي فتنة، ونقول لـ”حزب الله” أنه يخطىء بحق لبنان واللبنانيين، وأنه هو من حول المقاومة إلى مقاولة بالدماء من لبنان إلى سوريا فالعراق.

وقال: “أن الرئيس سعد الحريري شد “عصب الجمهورية” في خطابه، ورسم خارطة طريق فصلها على مقاس “لبنان أولاً”. الأولوية فيها لانتخاب رئيس جديد للجمهورية بأسرع وقت، على أمل أن تجد خارطة الطريق من يلاقيها في منتصف الطريق لإنقاذ لبنان من “نفق الفتنة والفوضى” ومن سياسات التعطيل الايرانية إلى عم ينفذها حزب الله”.