Site icon IMLebanon

قائد فيلق القدس: نصب غضبنا على رأس الإسرائيليين في الوقت المناسب

 

اكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني اللواء قاسم سليماني ان نزع سلاح المقاومة وهم لن يتحقق، وحث حركة “حماس” في غزة على تكثيف عملياتها ضد اسرائيل متوعدا برد “في الوقت المناسب”.

سليماني، وفي رسالة الى الفلسطينيين نشرتها وكالة الانباء الايرانية الرسمية، لفت الى ان نزع سلاح المقاومة أحلام يقظة لن تمر، بل امنيات جائرة كالحة مآلاتها المقابر، وقال: “ليعلم العالم اجمع ان نزع سلاح المقاومة هرطقة باطلة ووهم لن يتحقق”.

وتابع سليماني في رسالته: “اننا نؤكد أننا مستمرون باصرار على نصرة المقاومة ورفعها الى النصر، وليعلم القتلة والمرتزقة بأننا لن نتوارى للحظة عن الدفاع عن المقاومة ودعمها ودعم الشعب الفلسطيني ولن نتردد في هذا”.

واعتبر ان المشاهد الموجعة في فلسطين تدمي القلوب وتحزن في جوهره، غضب عميق، لافتا الى ان الغضب يصب على رأس الإسرائيليين المجرمين في الوقت المناسب.

وتاتي رسالة سليماني بعد خطاب القاه المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية علي خامنئي الثلثاء وحث فيه العالم الاسلامي على “تسليح” الفلسطينيين لمواجهة عملية “الابادة” التي تركبها اسرائيل في غزة.

الى ذلك، دعت الولايات المتحدة ودول اوروبية الى وقف لاطلاق النار في قطاع غزة ونزع سلاح المجموعات المسلحة لا سيما “حماس”.

وفيلق القدس وحدة نخبة تابعة للحرس الثوري الايراني ويعمل بسرية تامة، كما ان قائده اللواء سليماني نادرا ما تلتقط له صور او يذكر في وسائل الاعلام الايرانية لكنه اكتسب لقب اقوى مسؤول امني في الشرق الاوسط.