IMLebanon

بالصور: أنطوني توما يسجل ديو مع إنريكي إغليسياس

anthony-touma-enrique-iglesias

سجّل الفنان اللبناني الشاب أنطوني توما، الذي لمع نجمه في النسخة الفرنسية من برنامج The Voice العام الماضي، ديو غنائي جمعه بالنجم الإسباني العالمي إنريكي إغليسياس. وقد نشر توما على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعته بالنجم الإسباني، معلّقاً: “تعاون كبير مع فنّان عظيم قريباً”.

وكشفت صحيفة “لوريان لو جور” عن تفاصيل التعاون، إذ أوضح أنطوني للصحيفة اللبنانية الصادرة باللغة الفرنسية أنّه يستعدّ لإطلاق دويتو مع النجم الإسباني بعنوان “Let Me Be Your Lover”، والأغنية كانت قد صدرت باللغة الإنكليزية وبصوت إنريكي في ألبومه الأخير “Sex and Love”. لكن النجم الإسباني قرّر أن يخصّ جمهوره الفرنسي بنسخةٍ جديدة من الأغنية يشاركه فيها فنّان آخر باللغة الفرنسية بحيث تُنشر الأغنية في طبعةٍ جديدة من الألبوم في الأسواق الفرنكوفونية. وقد وقع إختياره على أنطوني توما بعد أن عرضت عليه شركة Polydor للإنتاج، التي تنتج ألبوم أنطوني الأوّل، مجموعة أصواتٍ فرنسية ليختار من بينها من يشاركه في الدويتو.

وقال توما للصحيفة: “كلّ شيءٍ حصل بسرعةٍ كبيرة، ولكنّني لم أتردّد للحظة. وباشرت بكتابة المقاطع الملائمة للأغنية باللغة الفرنسية، إذ أنّني معتاد على كتابة وتلحين أغنياتي. الأغنية صيفية جدّاً وقد نالت تعديلاتي إعجاب إنريكي إغليسياس”، وأضاف: “أنا سعيدٌ جدّاً بهذه الفرصة الذهبيّة وقد إكتشفت قواسم عديدة تجمعني بـ”إنريكي” فنّياَ، وأنا لطالما كنت من محبّيه”.

أنطوني توما، الذي يقيم في فرنسا حاليّاً، سيكون في لبنان في منطقة المزار، في 15 آب الحالي، لإطلاق أغنية Let Me Be Your Lover بنسختها الجديدة. والحدث من تنظيم شركة Copperstone Prod التي تدير أعمال أنطوني المختلفة.

بالصور - أنطوني توما يسجل ديو مع إنريكي إغليسياس (5) بالصور - أنطوني توما يسجل ديو مع إنريكي إغليسياس