IMLebanon

فرعون بحث العلاقات بين لبنان ومنظمة الامم المتحدة للسياحة

Michel-Pharaon

استقبل وزيرالسياحة ميشال فرعون قبل ظهر اليوم، المديرالتنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة هيم مارسيو تافيللا يرافقه ممثل لبنان الدائم لدى المنظمة جوزف حيمري حيث تم البحث في العلاقات السياحية بين لبنان والمنظمة.
بعد الزيارة قال تافيللا :”ان سبب الإجتماع بوزير السياحة ميشال فرعون هو للاستماع الى برنامجه حول تطوير السياحة في لبنان والدعم التقني الذي يمكن أن تقدمه المنظمة لخطة الوزير الاستراتيجية للسياحة”.
اضاف :”ان وزارة السياحة هو عضو فاعل في المنظمة منذ تأسيسها ولبنان مقصد سياحي مهم في منطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط، والقطاع السياحي بشكل أهم رافد للاقتصاد الوطني، لذا فإن الوزير فرعون يعطي الأولوية للأنشطة المستقبلية التي يريد إدخالها وتطويرها، خصوصا ان صوت لبنان موضع احترام وتقدير في أنشطة المنظمة، وأنا مسرور لوجودي في لبنان للاطلاع على رؤية الخطة الاستراتيجية للسياحة والتي تستقطب المناخات السياحية لكافة المناطق اللبنانية من خلال السياحة الريفية والرزم السياحية وطرقها التي تستقطب وتجذب السياح”.
وختم تافيللا ان “أوضاع المنطقة أثرت سلبا على لبنان، لذلك فإن الوزير يعمل على إعادة بناء الصورة السياحية والترويج السياحي في الخارج والداخل، وأعتقد ان الوزير فرعون يسير في المسار الصحيح على هذا الصعيد”.