IMLebanon

15 جهة حكومية تعرض للفرنسيين فرص الاستثمار في السعودية… غداً

SAGIA

يفتتح محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبداللطيف العثمان، في باريس غداً معرض «استثمر في السعودية» الذي تنظمه الهيئة بمشاركة أكثر من 15 جهة بهدف نقل صورة متكاملة عن فرص الاستثمار في المملكة بمختلف القطاعات والمجالات.

ويعد المعرض أحد الآليات الفاعلة التي تنفذها الهيئة العامة للاستثمار لإطلاع الشركات الاستثمارية حول العالم بمقومات وإمكانات الاقتصاد السعودي والفرص الاستثمارية المتاحة بالتعاون والعمل عن قرب مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ومؤسسات القطاع الخاص.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض الذي يقام للمرة الرابعة إقبالاً وحضوراً من مختلف الشركات الاستثمارية الفرنسية التي لديها اهتمامات بالدخول إلى السوق السعودي والاستثمار فيه، إذ يوفر المعرض مناخاً جيداً للحوار والتواصل المباشر بين الجهات الحكومية المعنية والشركات الكبرى في المملكة وممثلي الشركات الفرنسية.
وسيقوم ممثلي عدد من الجهات الحكومية مثل وزارات الصحة، ومؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهيئة الاستثمار، وصندوق التنمية الصناعية، وهيئة المدن الاقتصادية، وهيئة تطوير الرياض، بالإضافة إلى شركات أرامكو، وسابك، ومعادن، وصدارة، وساتورب، وغيرها بتقديم فكرة شاملة عن الفرص المتاحة في القطاع الاستثماري التي تمثله كل جهة من هذه الجهات.