IMLebanon

بالصور.. كلوني وعلم الدين يدخلان القفص الذهبي اليوم

georges-clooney-alam-din

 

وصل الى مركز المالي والتجاري في مدينة البندقية عدد كبير من نجوم السينما العالمية للاحتفال بزواج النجم الأميركي جورج كلوني، من محامية حقوق الإنسان البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين.

ITALY-WEDDING-CLOONEY-ALAMUDDIN ITALY -WEDDING-CLOONEY-ALAMUDDIN

 

كلوني وعروسه استقلا جندولا في القناة الكبرى، فيما انتظرت زوارق ترفع الأعلام الزرقاء التي طبع عليها حرف A وG عند مطار البندقية، لنقل الشخصيات التي وصلت ومن بينهم إيلين باركين، التي شاركت كلوني في أحد أفلامه.

 

ITALY -WEDDING-CLOONEY-ALAMUDDIN

كما احتشد السياح وسكان البندقية بعد حلول الظلام على رصيف مجاور لفندق ذي السبعة نجوم، الذي حجز فيه العروسان لإقامة مراسم الزواج وحفل الاستقبال اليوم.

 

ITALY-WEDDING-CLOONEY-ALAMUDDIN

وقدم كلوني الذي كان قرر ألا يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه عام 1993 من الممثلة تاليا بالسم وأمل علم الدين، إخطارا قانونيا بشأن نيتهما الزواج في مبنى البلدية غربي لندن في آب الماضي، مما اجتذب حشدًا من المعجبين من دون أن يظهر العروسان.

 

ITALY-US-BRITAIN-PEOPLE-WEDDING-CLOONEY

وأفاد موقع “بيبول” الأميركي ان كلاً من كلوني وعلم الدين، استمتع بمفرده في حفل مختلف مع الأصدقاء في البندقية.وأوضح ان العروس وصلت في تاكسي مائي إلى منتجع “Aman Canal Grande”، مرتدية فستاناً أحمر وأسود قصيراً، حيث احتفلت برفقة 14 امرأة من بينهن والدتها “بارعة” وشقيقتها “تالا”، وإحدى صديقاتها من لندن “فيليبا ويب”.

وأشار إلى ان كلوني وأصدقاءه احتفلوا بدورهم في مطعم Da Ivo الذي يرتاده منذ سنوات عديدة.

وتشهد البندقية بدءًا من اليوم الجمعة وحتى يوم الاثنين احتفالات متنوعة بمناسبة زفاف كلوني وعلم الدين.

Amal-Alam-Din

 

Georges-Clooney

 

الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته، هما هو أول من وجه إليهما الممثل الأميركي الدعوة لحضور حفل زواجه الذي يبدأ اليوم السبت وينتهي الثلاثاء المقبل.

وسائل الإعلام العالمية التي نشرت هذا الخبر، ومنها “الديلي تلغراف” البريطانية في عددها يوم 30 آب الماضي، أجمعت بأن الرئيس الأميركي لن يحضر بنسبة 99% وأكثر، خصوصا بعد الحملة التي استجدت على “الدواعش” إضافة لمشاغل تمنعه من حضور زفاف سيستمر 4 أيام، وأجمعت معظم وسائل الإعلام أيضًا بأن أطباقه الرئيسية ستكون للمأكولات الإيطالية واللبنانية معا، يعني أقراص كبة وفلافل مع حمص وبابا غنوج وتبولة وفتوش، وغيرها… إلا أنّ الدنيا مفاجآت، وقد يفعلها الرئيس الأميركي ويصل الى البندقية اليوم، ليفاجئ صديقه العريس وأحد أكبر داعميه ماليا ولوجستيا في حملتيه الرئاسيتين السابقتين، أو لربما يصل الأحد أو الاثنين.