IMLebanon

بالفيديو.. ريال مدريد يسحق غرناطة

real-madrid-3

تابع ريال مدريد عروضه الهجومية القوية بفوزه خارج ملعبه على غرناطة برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني اليوم السبت.

وتصدر ريال مدريد الترتيب مؤقتاً متقدماً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يلعب لاحقاً اليوم السبت مع سلتا فيغو.

واحتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 100 ثانية لافتتاح التسجيل للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الفرنسي كريم بنزيمة رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً في 10 مباريات.

ونجح الكولومبي خاميس رودريغيز في إضافة الهدف الثاني عندما أطلق كرة على الطائر قوية بيسراه سكنت الزاوية البعيدة لمرمى غرناطة (31).

ورد رونالدو الجميل لبنزيمة عندما مرر له كرة بكعبه فغمزها الأخير بمهارة شديدة داخل الشباك مسجلاً هدف فريقه الثالث (53) قبل أن يختتم رودريغيز مهرجان الأهداف بتسديدة من مسافة قريبة (86).

real madrid 1

ودخل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مواجهته مع غرناطة بمعنويات عالية بعد أن ألحق بغريمه اللدود برشلونة خسارته الأولى هذا الموسم الأسبوع الماضي 3-1 في الكلاسيكو ليقلص الفارق عنه إلى نقطة واحدة.

والفوز هو الحادي عشر على التوالي لريال مدريد في مختلف المسابقات، مع العلم أنه سيواجه ليفربول الإنكليزي الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها.

real-madrid

وشهدت المباراة إصابة الظهير الأيمن دانيال كارباخال والذي دخل بدلاً منه في الشوط الثاني ألفارو أربيلوا.

real-madrid-2