IMLebanon

جعجع: مقترفو جريمة “بتدعي” سيُجلبون الى العدالة مهما طال الزمن

samir-geagea-new-photo-1

 

وجّه رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع من معراب كلمة الى اهالي بلدة بتدعي ودير الأحمر دعاهم خلالها الى التزام الهدوء والحفاظ على السلم الأهلي، وقال: “ليست المرة الأولى التي نواجهُ فيها صعوبات ومآسي وكوارث كبيرة، فاليوم في بلدة بتدعي نواجه كارثة كبيرة بحيث تم مهاجمة عائلة بأكملها من دون أي سبب إلا أن هناك مجرمين فارون من وجه العدالة، ما أدى الى استشهاد صبحي فخري وزوجته وابنهما لا يزال تحت الخطر”.

واذ أكّد أنه مهما طال الزمن سوف يتم توقيف هؤلاء المجرمين وسوقهم الى العدالة، لفت الى أنه قام باتصالات عديدة مع مسؤولين بأعلى مستويات في الدولة ولاسيما مع قائد الجيش العماد جان قهوجي بحيث أكّدوا جميعهم بشكل لا يقبل الجدل أنهم مصممون على ملاحقة المجرمين حتى النهاية، مشبهاً تصرف هؤلاء المعتدين بتصرف “داعش” عدا عن أنهم يملكون سجّلاً حافلاً بالإجرام.

ودعا جعجع الأهالي في دير الأحمر وبتدعي الى الحفاظ على هدوئهم والسلم الأهلي وعدم القيام بأي عمل مخلٍّ بالأمن والالتزام باحترام القوانين، باعتبار أنه اذا كان للشر جولة، فللخير والحق والقانون والعدالة مئة جولة وجولة.

وأسف على البيان الصادر من آل جعفر، وقال: “تلك العشيرة الكبيرة في البقاع كانت دوماً جارةً لنا، ولكن لا أعرف من أصدر هذا البيان الذي يُجافي الحقيقة والواقع والطريقة التي تتصرف بها العشائر وأهل البقاع، فنحن كنا نتمنى التقيُّد بحدٍّ أدنى من الوقوف على خاطر الأهالي المُعتدى عليهم بدلاً من التجني الفاضح”.

وطالب جعجع المدعي العام في منطقة البقاع اعتبار هذا البيان بمثابة إخبار لأن بعض الناس قرروا الوقوف مع المعتدين والمجرمين وقطّاع الطرق ضد الأبرياء والآمنين في منازلهم.

 

 

 

November 17, 2014 03:33 PM