Site icon IMLebanon

باتريك فخري: نعرف المجرمين السبعة وسنقتلهم بأنفسنا في حال لم تقم الدولة بواجبها

 

أكّد باتريك فخري ابن ضحيتي بتدعي صبحي ونديمة فخري أنّ إسمين إثنين من أسماء المعتدين على منزلهم، هما الشقيقان قزحيا ياسين جعفر وعلي ياسين جعفر، وهناك 5 آخرين اشتركوا بالجريمة وهم فارّون، واعدًا بأنّه إذا لم تقم الدولة بواجبها سيتعاملون بنفسهم معهم.

فخري، وفي حديث عبر اذاعة “لبنان الحر”، روى كيفية حصول الحادثة، قائلا إنّ المعتدين حاولوا الدخول إلى بيت المختار أولاً ولكنّهم لم يستطيعوا، ثمّ لجأوا إلى بيتنا عندما رأوا السيارات الرباعية الدفع. ولفت الى أنّه عندما يكون هناك دولة، الناس لا تحمل السلاح، ولكن عندما تغيب الدولة يتفلّت السلاح.

وأضاف: “عندما نعرف مكانهم سنقتلهم، لماذا لا توقفهم الدولة؟ فضيعة هؤلاء المجرمين والكلاب السبعة تحتاج 20 شابًا من عندنا لاقتحامها. هناك جهة سياسية تحمي عشيرة آل جعفر، فلتعمل على “ضبّهم” وتسليمهم الى النيابة العامة. ولكن يبدو أنّ الدولة لا تستطيع إيقافهم، ونتمنّى عليها القيام بذلك بدلاً عنا”.

وأشار فخري الى أنّ أحد هؤلاء المجرمين يعمل في وزارة الطاقة وعليه 12 مذكرة توقيف ويتقاضى معاشًا من الدولة، وآخر موظف في المصرف المركزي في بعلبك. وتابع: “لا نعلم إذا كنا سنتحمّل ونحافظ على رباطة جأشنا عندما نجدهم، فالوضع ليس هادئًا وعلى الدولة تحمّل مسؤولية أي جديد يحصل في هذه القضية في حال لم تتحرّك”.