Site icon IMLebanon

جعجع: مرتكبو جريمة بتدعي سيُلاحقون الى أن يتم جلبهم أمام العدالة

 

جدد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع وصف جريمة بتدعي بأنها عملٌ بربري بكلّ ما للكلمة من معنى، مؤكّداً أن مرتكبي هذه الجريمة الكبيرة سيُلاحقون الى أن يتم جلبهم أمام العدالة مهما طال الوقت.

جعجع، وخلال استقباله في معراب وفداً كبيراً من آل فخري من قضائي بشري وبعلبك-الهرمل، أعرب عن فخره بتصرف العائلة وأهالي المنطقة السليم من خلال ضبط النفس الذي مارسوه، كاشفًا ان المجرمين متوارون في الوقت الحاضر، ولكن الجيش اللبناني قام بواجباته وهو لا يزال يُتابع القضية ولن يترك المجرمين من دون عقاب، ومشيراً الى أن الأحزاب كافة رفعت الغطاء عن هؤلاء المجرمين.

وتوجّه الى عائلة صبحي ونديمة فخري بالقول: “أعرفُ أن مصابكم أليم وكبير، فالمنطقة بأكملها تأثرت وشعرت بأنها مستهدفة معكم، ولكن طالما أن الدولة متواجدة، ولو بالحدّ الأدنى، وتقوم بملاحقة هذه العصابة سنبقى خلفها، ولن نُقدم على أي عملٍ متهور، إذ لا يُمكن أن نُقابل الفوضى بفوضى أكبر، فالنظام والالتزام بالقوانين هما اللذان يُوصلاننا الى المكان الذي نريده لكي نحصل على حقنا”.

ولفت جعجع الى أن هذه الجريمة الشنيعة ليست لها أي خلفيات حزبية أو طائفية، داعياً أهالي المنطقة على الحفاظ على العيش المشترك ومؤكّداً أنه سيتابع هذه القضية حتى خواتيمها سواء مع قيادة الجيش اللبناني أو القوى الأمنية أو المراجع القضائية المختصة.

من جهة أخرى، عرض جعجع مع الوزير السابق شارل رزق الأوضاع السياسية العامة، في حضور مستشار رئيس الحزب العميد وهبي قاطيشا.