IMLebanon

قوى الأمن: توقيف عصابتين في الشمال والشويفات

Force-de-sécurité-intérieure

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ، عن أنّه “ضمن إطار مكافحة أعمال السلب والسرقة والنشل التي تحصل على الطرقات، تمكنّت فصيلة الشويفات في وحدة الدرك الإقليمي فجر 5/12/2014 من توقيف ثلاثة أشخاص للإشتباه بقيامهم بأعمال سرقة وسلب، وهم كل من: إ. ج. (مواليد عام 1994، لبناني)، ح. ن. (مواليد عام 1975، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب ثلاث مذكرات عدلية بجرم سرقة، ع. ج. (مواليد عام 1993، لبناني).

وقد كانوا على متن سيارة من نوع مرسيدس لون أبيض ذات زجاج حاجب للرؤية، وضبطت بداخلها بندقية من نوع “بومب أكشن” مع ذخيرتها وساطور وقاطعة حديدية كبيرة الحجم وقفازات.

وأحيل الموقوفون إلى مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص”.

المديرية، وفي بلاغ آخر، أوضحت أنّه “توافرت معلومات لدى فصيلة أبي سمراء في وحدة الدرك الاقليمي عن قيام أشخاص بترويج المخدرات في محلة حي النزهة في أبي سمراء.

ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة تمكن عناصر الفصيلة المذكورة من معرفة هوية الفاعلين وتحديد أمكنة تواجدهم، وتوقيفهم بتاريخ 5/12/2014 ، وهم كل من: ف. ر. (مواليد عام 1967، لبناني)، س. ح. (مواليد عام 1940، لبناني)، ب. د.  (مواليد عام 1984، لبناني).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بترويج 1 كلغ من حشيشة الكيف بعد شرائه من بعلبك وتوضيبه ضمن أكياس صغيرة زنة كل كيس 25 غ. وبيعها بسعر 50 دولار أميركي للكيس الواحد، بالإضافة إلى ترويج حبوب الكبتاغون وتزوير العملة ووترويجها والمتاجرة بمادة الزئبق الأحمر، كما ضبط في منزل الموقوف الثاني كمية من الأكياس الصغيرة الحجم التي تُستخدم عادة لتوضيب المخدرات.

وأحيل الموقوفون إلى مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الشمال للتوسّع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص”.

December 6, 2014 05:13 PM