IMLebanon

السيسي: عملية سيناء الكبرى تتم بعيداً عن الانظار

Sisi

 

كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن عملية سيناء الكبرى تتم بعيداً عن الأنظار منذ 25 يوماً، مؤكداً وجود أسلوب جديد وشامل في التعامل مع الارهاب.

السيسي، وفي حديث الى صحيفة “الأهرام” إعتبر أنه لا بد أن يكون التحرك نحو تحقيق الأهداف والمصلحة العليا للوطن وللشعب قائماً على تصور مبني على حماية الوطن، مشيراً الى أنه ومعه جميع المصريين يحملون أمانة نهضة وتقدم ورقي وحماية مصر.

وأضاف: “العمل اليومي يتم بصورة شاملة في سيناء وكذلك في الحدود الغربية للبلاد مع ليبيا، مشدداً على أن العمل بالكامل يتم داخل الحدود المصرية فيما تمضي قدماً عملية تأمين الحدود البحرية، ومؤكدًا اضطلاع القوات المسلحة المصرية بمهمتها في حماية البلاد وسيادتها.

وشدد السيسي على ضرورة استمرار سياق الوعي والتكاتف والمثابرة في العمل من أجل تحقيق الأهداف القومية للأمة المصرية، مشيراً الى أن “الشعب المصري لا يعرف التذبذب أو التردد أو الاحباط، بل إنه يسير على خط واحد”.

وقال إنه يريد أن “يطمئن الشعب المصري بأن المستقبل القريب سيشهد تحقيق ما يتمناه وما وعد به من الانطلاق من عنق الزجاجة الي حياة كريمة وتقدم للوطن في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية وغيرهما”.