IMLebanon

قيادي في 8 آذار لـ”الديار”: حزب الله لا يريد احراج احد

hezbollah-mp's

اكد مصدر قيادي بارز في 8 آذار لـ”الديار” ان حزب الله قرر عدم الرد على حملة مجلس التعاون الخليجي، والجامعة العربية بسبب تصريحات الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عن البحرين، كي لا يستفيد المتضررون في هذا السجال.

لكن الغريب، حملة الردود المحلية على كلام السيد نصرالله، لان السيد وبالاساس في خطابه لم يقل ان كلامه يعبر عن موقف الدولة اللبنانية والحكومة اللبنانية، واعلن انه لا يريد احراج احد في كلامه. واعلن موقف حزب الله من الحراك السلمي في البحرين رغم اعتقال الشيخ علي سلمان، وبالتالي ليس هناك من مبرر لهذه الحملة مطلقاً.

وسأل القيادي في 8 آذار “اين كان حرص المعترضين اليوم على كلام السيد نصرالله من حملاتهم على سوريا والرئيس بشار الاسد، حيث كانوا يطلقون الحملات العنيفة على سوريا.

 وكنا نقول لهم هذا الامر يضر بمصالح اللبنانيين، فلم يكترثوا له وواصلوا هجوماتهم حتى وصلنا الى ما نحن فيه اليوم، علماً ان كلام السيد عن البحرين ودعمه للحراك السلمي ليس الاول وهو موقف معروف، بالتالي فان الرد غير مبرر، وليس فيه اي نوع من “الشطارة” وكرر ان حزب الله لا يريد احراج احد، وهو من اشد الحريصين على مصلحة لبنان واللبنانيين.