IMLebanon

دريان التقى وزير العدل الكويتي واشرفا على توزيع المساعدات

Deryan

أشاد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بدور الكويت في العمل الانساني واغاثة المحتاجين، شاكرا الكويت قيادة وشعبا على الدعم المتواصل للبنان والاشقاء العرب في اصعب الظروف ومساعدتهم بمختلف المجالات.

دريان، وفي لقاء جمعه مع وزير العدل والاوقاف والشؤون الاسلامية في دولة الكويت يعقوب الصانع في دار الفتوى، لفت الى ان دولة الكويت تعتبر رائدة في العمل الانساني والاغاثي وخير دليل على ذلك المساعدات التي تقدمها للنازحين السوريين كما للبنانيين الذين يستضيفونهم.

من جهته، اكد الصانع ان العمل الخيري لن ينقطع، مهما كانت التحديات، ومهما كانت الظروف، سواء كانت امنية او سياسية، وقال: “لن نقف امام العمل الخيري، لهذا نتشرف بان نزور الاخوة السوريين النازحين في لبنان، وغيرها من الدول، حتى نستطيع ونقف على ما يتطلبون من احتياجات ونقدم المساعدات المطلوبة لعل وعسى نحاول ان نرفع من معاناتهم”.

بعد اللقاء توجه دريان والصانع والوفد المرافق الى مكان توزيع المساعدات للنازحيين السوريين، وتم الاشراف على عملية توزيع الحصص الغذائية والبطانيات التي توزعها هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في دار الفتوى بهبة من دولة الكويت على 1200 عائلة سورية في بيروت، واستمع الصانع ودريان الى مطالب النازحين.

January 31, 2015 02:28 PM