IMLebanon

بالصور.. مناصرو “داعش” اقترحوا إطعام الطيار الأردني الى تمساح جائع!!

moaaz-Crocodile

 

ظهر “هاشتاغ” دموي في موقع “تويتر” التواصلي يوم اعتقال الطيار الأردني معاذ الكساسبة في 24 كانون الأول الماضي، يطلب من أنصار “داعش” أن يقترحوا طريقة لإعدامه تختلف عن رصاصة بالرأس أو النحر بالسكين، كما هي عادة التنظيم مع رهائنه، أو مع من يعاقبهم بعد محاكمة كيفما كان على جرم ارتكبوه في مناطق يسيطر عليها في سوريا والعراق.

نقلت “العربية” بعض الاقتراحات الفظيعة في “الهاشتاغ” يظهر حجم الحقد المشبع برغبة عمياء بالتشفي كامنة في نفوس متطرفين من أنصار “داعش” يتلطّون تحت أسماء مزيفة في “تويتر” وغيره.

ومن أوائل الملبّين لطلب التنظيم أحد الحسابات تحت ما يُسمّى @zs50 عبر “تويتر”، وفكّر بطريقة يبدو أنّه استمدها مما قرأه العام الماضي عمّا فعله دكتاتور كوريا الشمالية العاشق للقنابل النووية كيم جونغ أون، حين علم بعد وفاة أبيه كيم جونغ إيل بأن نائب وزير الجيش كان يحتسي الخمور ويتلذّذ خلال الحداد الرسمي، فأمر بإعدامه قصفا بقذيفة صاروخية.

واقترح مناصر عربي يُدعى “ابن الإسلام” عبر “تويتر” أيضًا، فكتب: “أقترح أن يتمّ تثبيته علی جدار وإطلاق صاروخ “آر بي جي” علی وجهه”، كما قال. وآخر اقترح وضع الطيار الأردني في قفص مع تمساح جائع وتصويره ونشر الفيلم على الشبكة العنكبوتية.