IMLebanon

السلام زغرتا يواجه الوحدة السوري الثلاثاء ضمن تصفيات كأس آسيا في كرة القدم

salam-zgharta

 

عقدت الادارة الفنية لنادي “السلام” – زغرتا، والادارة الفنية لنادي “الوحدة” – السوري، مؤتمرا صحافيا، في مجمع زغرتا الرياضي (ملعب السلام زغرتا) في محلة المرداشية، وذلك قبيل المباراة التي ستجمعهما غدا الثلثاء عند الثالثة من بعد الظهر على ملعب زغرتا، ضمن تصفيات كأس آسيا في حضور رئيس نادي السلام الخوري اسطفان فرنجية واعضاء الادارة، واعضاء من الاتحاد السيوي لكرة القدم، وحشد من الاعلاميين.

بداية، تحدث المسؤول الاعلامي لنادي الوحدة السوري بشار محمد، فشكر لادارة السلام زغرتا، والمنظمين حسن الاستقبال والضيافة، متمنيا “النجاح للفريقين في المباراة غدا”.

بدوره، أشار المدير الفني لنادي الوحدة محمد شريف إلى أن “المباراة يوم غد ستكون أفضل من المباراة التي خاضها فريقه في الأردن، والتي تعب فيها اللاعبون جسديا قبل المباراة، لأن الرحلة الى عمان كانت صعبة للغاية، ولم يتسن للفريق الاستراحة والاستعداد بشكل كامل، عكس ما يحصل اليوم حيث الفريق بكامل جهوزيته للمواجهة مع نادي السلام زغرتا”.

وتمنى شريف “الفوز لنادي الوحدة في مباراته غدا، لأن الفوز يعطيه فرصة التأهل وهو هدف كل ناد في دورة كأس آسيا”، مشيرا إلى أن “نادي السلام هو ناد عريق، وكان يستحق على الاقل التعادل في مباراته الاخيرة مع الوحدة العماني، لولا بعض الأخطاء التي حصلت في خط الدفاع، والمباراة ستكون صعبة للغاية ضد نادي السلام زغرتا وبين جمهوره”.

أما كابتن الفريق السوري ماجد الحاج فلفت إلى أن “لا إصابات في صفوف الوحدة السوري، إنما الفريق بكامل جهوزيته لمواجهة السلام زغرتا يوم غد”.

بدوره، تحدث مدرب نادي السلام زغرتا بيتر مندرتسما عن استعدادات الفريق بالنسبة إلى المباراة غدا، مشيرا الى انها ستكون “مباراة مهمة بالنسبة لمسيرة النادي في تصفيات كأس آسيا، وأن هدفنا الوحيد غدا هو الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة كي نستطيع الاستمرار، وخصوصا أن الفريق خسر مباراته الاولى في عمان”.

ولفت مندرتسما الى انه “تمت معالجة الاخطاء التي وقع فيها خط الدفاع في مباراته الاخيرة ضد الوحدة العماني، ونأمل ألا تحصل أخطاء في المباراة غدا”.

وقال: “لقد شاهدت مباراة الوحدة السوري الاخيرة، وهو فريق ممتاز ولديه خبرات واسعة ومهارات فردية، والمباراة ضده لن تكون سهلة، ونحن مستعدون جيدا وهدفنا الفوز من أجل التأهل والإستمرار بالبطولة”.

أما لاعب السلام جان جاك يمين فتمنى أن “يفوز نادي السلام غدا ويكسب نقاط المباراة الثلاثة كي يستطيع الاستمرار في البطولة”.