Site icon IMLebanon

درباس: أمثّل مدينة فيها اهمال متماد

لفت وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس الى “أنني لست وزير تيار المستقبل ولي الشرف ان اكون وزير تيار طرابلس ولي الشرف بذلك انا وزميلاي الوزيران شبطيني وريفي”.

وقال درباس في حديث الى تلفزيون “المستقبل”: “انا امثل مدينة فيها اهمال متماد لها، هناك مبلغ 100 مليون دولار اقر لانمائها في عهد حكومة الرئيس نجيب ميقاتي ولم تصرف بسبب العراقيل ومن ثم حصلنا على 64 مليونا من هذا المبلغ”.

وعن مرأب طرابلس، أكد أن “طرابلس تحتاج الى مرأب ومشاريع، والرئيس سعد الحريري متحمس ويحب طرابلس، وان المرأب ليس المكان الجدير للنزاع السياسي، بل السياسة كيف نتماسك لارجاع طرابلس الى وضعها على الخريطة الاقتصادية اللبنانية”.

واعتبر “أننا بحاجة الآن لحزمة اعمال وللرئيسين ميقاتي والحريري ولكل الاطراف السياسيين اقول ليس في طرابلس من مسألة سياسية جوهرية اساسية يختلف عليها أبناؤها”.

وأردف: “لقد تخطينا احداث باب التبانة جبل محسن بجدارة واؤيد المسعى الذي قام به الوزير فيصل كرامي فلا يوجد مشكلة في السياسة بين الطرابلسيين واذا كان هناك مشكلة بين ميقاتي والحريري فمعلوماتي تقول انهما ترشحا الى الانتخابات النيابية سويا وانا من ترشحت ضدهم في الانتخابات”.