Site icon IMLebanon

“إعمار” تبيع كامل وحدات “داون تاون فيوز” خلال ساعات

downtownviews emaar dubai

جذبت مراكز مبيعات “إعمار العقارية” أمس أعدادا كبيرة من المستثمرين لشراء الشقق السكنية التي أطلقتها الشركة في مشروع “داون تاون فيوز” المشروع العمراني السكني العصري الذي يتمتع بإطلالات رائعة على “وسط مدينة دبي”، وتم بيع كامل الوحدات التي تضم 418 وحدة سكنية خلال ساعات قليلة.

وبحسب وسطاء عقاريين في دبي تراوح متوسط سعر القدم المربعة في المشروع بين 1800 – 2100 درهم بحسب اطلالة الشقة وارتفاعها وفقا لما نقلته صحيفة الخليج.

ويتألف مشروع “داون تاون فيوز” من 418 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، إضافة إلى مجموعة من شقق ال”دوبلكس” في الطوابق العليا من المشروع المؤلف من 55 طابقاً .
ويعتبر مشروع “داون تاون فيوز” خياراً مثالياً للعائلات والمهنيين، ويقدم للمستثمرين في الوقت ذاته إمكانية تأثيث الشقق بأسلوبهم الخاص . وتتمتع العديد من الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على “دبي فاونتن”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، و”برج خليفة”، أطول مبنى في العالم . كما يمكن الوصول بسهولة من “داون تاون فيوز” إلى “بوليفارد محمد بن راشد” الذي يعتبر من أبرز الوجهات الاجتماعية والثقافية في المدينة . وسيتم تزويد الوحدات السكنية كافة بأحدث وسائل الاتصال والتقنيات الترفيهية، وتمتاز بتفاصيلها الأنيقة وتوفر للسكان مواقف مغطاة إضافة إلى خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة وباقة متكاملة من المرافق التي تلبي احتياجاتهم على المستويات كافة .

وتمنح “إعمار العقارية” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن “البرنامج المميز لعملاء إعمار”، وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علماً أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة . ويمكن للمستثمرين والمالكين المرتقبين تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر ميزة “أولوية الدخول” التي يتفادى من خلالها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل .