IMLebanon

بالصور.. كيم كارداشيان تثير بلبلة في ارمينيا

kim-kardachim

وصلت كيم كارداشيان مع زوجها كاني ويست وشقيقتها كلوي وابنتها الصغيرة نورث أمس الاربعاء إلى ارمينيا، حيث كان باستقبالهم حشودٌ غفيرة أتت كلّها لاستراق النظر إليهم وإلقاء التحيّة والتأهيل بهم.

وإلى بوّابة الوصول في مطار زفارتنوتس الدولي، تقدّمت نجمة تلفزيون الواقع وهي تضع نظاراتها الشمسيّة على وجهها ويتبعها كل من كلوي وكاني الذي اهتم بحمل نورث، وهناك تمّ الترحيب بهم على الطريقة الملكيّة من قبل نساءٍ كنّ يلبسن اللباس الأرمني التقليدي وأخذن يقدّمن لهم فطيرة الخبز مع الملح، وهو تقليدٌ يُتّبع للتأهل بأهم الشخصيات العالميّة.

kim-kardachim.1

ومباشرةً بعد خروجهم من المطار، توجهوا الى فندق ماريوت، وعلّقت كلوي على ترحيب الشعب الارمني بهم عبر حسابها على إنستقرام حيث قالت: “كان الترحيب بنا عند وصولنا إلى أرمينيا مذهلاً وقد التمسنا بالفعل حب الجميع لنا! ولا أستطيع أن أصدّق الكم الهائل من الجماهير الذين يقفون خارج الفندق مع ابتساماتهم وباقات الورود. إنّني أتوق الآن لأنام قليلاً لأتمكّن من رؤية أرمينيا في ضوء النهار!”.

kim-kardachim4

ومن المتوقّع أن تزور العائلة في رحلتها هذه نصب الإبادة الجماعية التذكاري والمتاحف ولقاء السياسيين والسفر أيضاً إلى مدينة غيومري حيث يعيش أقارب والد كيم.

kim-kardachim.3

kim-kardachim.2