Site icon IMLebanon

اصابة كاريك تثير مخاوف مانشستر يونايتد بالتأهل لدوري الابطال

 

اعلن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد غياب لاعب الوسط الانكليزي مايكل كاريك عن آخر 3 مباريات للشياطين الحمر فيما تبقى من الموسم الحالي بسبب مشاكل في ربلة الساق.

واصيب كاريك صاحب الـ “33 عاما” في مباراة يونايتد مع مانشستر سيتي على ملعب اولد ترافورد والتي تمكن اصحاب الارض في تلك المباراة من التغلب على السكاي بلوز بنتيجة 4-2.

وواجه الشياطين الحمر صاحب المركز الرابع على سلم ترتيب اندية البريميرليغ صعوبات في غياب لاعب وسطه المتألق ،حيث خسر 3 مباريات متتالية في الدوري ليسمح لليفربول الذي يحتل المركز الخامس بتقليص الفارق معه لـ4 نقاط في السباق على اخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

وقال فان غال لمحطة مانشستر يونايتد التلفزيونية: “جربنا كل شيء لكن الان علينا التفكير في الموسم المقبل. لن يلعب مجددا هذا الموسم.. الأفضل الان التركيز على الموسم المقبل وأن يكون لائقا لبدايته”.

وأضاف: “عندما ترون الاحصاءات يبدو واضحا أنه في غاية الأهمية لكن السبب أيضا هو أننا نمتلك لاعبا واحدا فقط في قلب وسط الملعب يلعب بقدمه اليمنى، ولهذا السبب أقول إن اختياراتنا ليست متوازنة وأريد تصحيح ذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.