IMLebanon

«لبنان والمهجر للأعمال» ينظم مسابقة البورصة الافتراضية

BLOMInvest
نظّم»بنك لبنان والمهجر للأعمال» مسابقة البورصة الافتراضية في الجامعة الأميركية في بيروت، للسنة السادسة على التوالي. وهذه المبادرة التي أطلقتها جمعية الطلاب في كلّية سليمان عليان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت، بالتعاون مع بنك لبنان والمهجر للأعمال، تندرج في إطار مهمة المصرف المجتمعية القائمة على توسيـــع معلومات طلاب الجامعات حول التداول في أسواق رأس المال. تهـــدف هذه المسابقة إلى تســليط الضوء على أهمية البورصة وتنــمية حسّ التداول في الاسواق المالية لدى الطلاب واكتشاف مواهبهم في هذا المجال.
وقامــت لجنة مشتركة من ادارة كـــلية عليان لإدارة الأعمال ممثـــلّة بالدكتــــور جورج نمور، ومن بــــنك لبنان والمهجر للأعمال ممثـــلاً بالدكتور فادي عســـيران، باختــــيار الفائزين الثلاثة الأول، وهم:
هراغ بيدويان وزاهي غريب وألكسندر ضومط. ونال الفائزون جوائز نقدية قيّمة يصل مجموعها إلى 5000 دولار أميركي، تمّ توزيعها على شكل بطاقة BLOM المدفوعة مسبقاً، كما أتيحت لهم فرصة متابعة تدريب في بنك لبنان والمهجر للأعمال.
واعتبر المصرف أنّ من شأن هذه المبادرات أن تسهم في اجتذاب الشباب إلى العالم المالي عموماً وإلى حقل البورصة بوجه خاص قبل انطلاقهم إلى الحياة المهنية.