IMLebanon

دوفريج: عون يظن نفسه “نابوليون”

nabil-de-freige-new

اشار الوزير نبيل دو فريج الى ان قسم كبير من النفايات في لبنان هي عضوية، ويستطيع المزارع الاستفادة منها، لافتا الى ان انواعا أخرى من النفايات كلبلاستيك والكارتون والورق تأخذها المعامل وتعيد تدويرها.

دو فريج، وفي حديث لقناة “المستقبل”، أكد ان الحل في ملف النفايات يكون في الجزء الثاني من دفتر الشروط حيث ذكر أن 25% من النفايات يطمر والباقي يذهب إلى الفرز.

ومن جهة أخرى، قال دو فريج: “اذا اتى رئيس تيار “المرده” سليمان فرنجية رئيسا للجمهورية يكون بذلك نهاية رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” العماد ميشال عون السياسية”، لافتا الى ان فرنجية وبموقفه من الفدرالية جعلته بوقع مقبول من قبل الآخرين، وبالحقيقة مرشح فرنجية هو سليمان فرنجية وليس عون بالنسبة له.

ولفت الى ان تيار “المستقبل” موقفه واضح من الرئاسة، ويريد مرشح توافقي، مؤكدا انه ليس لديه فيتو على أحد، معتبرا ان الحل لمشكلات بلبنان هو انتخاب رئيس للجمهورية.

ورأى دوفريج ان عون يظن نفسه “نابوليون”، والوزير جبران باسيل قال “إن “التيار” ليس أول من نزل إلى الشارع منتقدا تيار “المستقبل”، وردا على باسيل، قال دو فريج: “المستقبل نزل إلى الشارع بسبب القمصان السود”.