IMLebanon

بالصور.. جولي في ميانمار!

Anjelina-jolie-mianmar-1

 

التقت الممثلة الاميركية ومبعوثة الامم المتحدة انجلينا جولي الجمعة مع اعضاء مجموعة تدافع عن حقوق النساء والمشاركات في برنامج لتوعية الناخبات قبل الانتخابات المقبلة في ميانمار.

وكانت جولي وصلت الاربعاء إلى ميانمار في زيارة مدتها أربعة أيام بصفتها مبعوث خاص للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

ويهدف برنامج التوعية لتعزيز حقوق المرأة ودورها في الانتخابات التي تجري في الثامن من تشرين الثاني المقبل بحسب صفحة السفارة البريطانية على “فايسبوك”.

 

angelina-jolie-01-1024

 

وقالت السفارة البريطانية إن زيارة جولي تأتي بناء على دعوة شخصية من زعيمة المعارضة اونج سان سو كي. وأضافت أن الاتصالات بين الاثنتين مستمرة منذ انتهاء القمة العالمية لمنع العنف الجنسي في 2014.

وجولي مؤسس مشارك في مبادرة منع العنف الجنسي. وقالت في بيان صحافي انها تتطلع للتعرف “على أرض الواقع على مخاوف (النساء) وتطلعاتهن لمستقبل البلاد.” وتوجهت إلى ميانمار عقب زيارة لكمبوديا حيث زارت مشروعات خاصة بالتعليم والصحة تمولها مؤسسة مادوكس بيت – جولي التي تحمل إسم ابنها الاكبر الذي تبنته من كمبوديا.

 

0c517f690f8a4731ae43842878f82a12

 

American actress Angelina Jolie (R) distributes balls to the children at the Tham Hin refugee camp on the Thai-Burma border May 19, 2002. [Jolie visited the camp on Sunday, some 180 kilometres (111 miles) west of Bangkok, as part of her role as goodwill ambassador for the United Nations High Commissioner for Refugees.] - RTXL94Q

 

Angelina-Jolie-sum_3392924b

 

Anjelina-jolie-mianmar

 

MYITKYINA, MYANMAR - JULY 30: In this handout photo provided by the Maddox Jolie-Pitt Foundation, actress and activist Angelina Jolie Pitt meets children during a visit to Ja Mai Kaung Baptist refugee camp on July 30, 2015 in Myitkyina, Myanmar. Angelina Jolie Pitt is a Special Envoy of UN High Commissioner for Refugees since her 2012 appointment.  (Photo by Tom Stoddart/Getty Images Reportage/Maddox Jolie-Pitt Foundation via Getty Images)