IMLebanon

فتفت من بكين: نشكر للصين وقوفها مع المحكمة الدولية ومع القضية الفلسطينية

fatfat-pekin

انتقل وفد “تيار المستقبل” الذي يزور جمهورية الصين الشعبية، برئاسة عضو المكتب السياسي النائب أحمد فتفت، إلى العاصمة بكين، المحطة الثانية في زيارته الرسمية، بعدما اختتم المحطة الأولى في مدينة شنغهاي بعدد من اللقاءات.

واكد فتفت أن وجود وفد “تيار المستقبل” في شنغهاي، بدعوة من لجنة العلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي الصيني، هو مناسبة جيدة لبناء صداقات وللتعرف بشكل جيد على كل ما يجري من تطور وانماء في الاونة الاخيرة.

وقال: “نحن فخورون بهذه العلاقات ونعرف ان الصين ليست صديقة للبنان فحسب بل لكل القضايا العربية ولا سيما القضية الفلسطينية التي اسهمت الصين في الدفاع عنها في المحافل الدولية”، شاكرا “باسم الشعب اللبناني عموما وتيار المستقبل خصوصا للصين وقوفها مع المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، وهذا له رمزية وأهمية في بناء افضل العلاقات مع البلدين”.

وأثنى فتفت على “التجربة الصينية الرائدة في التمنية المستدامة ولا سيما مشروع طريق الحرير البحري والبري، وخطة الاصلاح والنهوض”، ناقلا “تحيات رئيس “تيار المستقبل” سعد الحريري وامينه العام احمد الحريري للمسؤولين في جمهورية الصين الشعبية”، شاكرا “اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي الصيني على حسن الضيافة والاستقبال التي واكبت الوفد عناية ورعاية”.