Site icon IMLebanon

تجار صيدا وضواحيها: انتخاب رئيس وتفعيل الحكومة يحسن الوضع اقتصاديا واجتماعيا

 

اعتبرت جمعية “تجار صيدا وضواحيها”، ان الوضع الإقتصادي الذي تعاني منه كافة المؤسسات التجارية والصناعية والزراعية ينذر بمخاطر كبيرة وإفلاسات لشريحة كبرى من المؤسسات، ما ينعكس سلبا على كافة شرائح المجتمع”.

وفي بيان لها لمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أكدت الجمعية “ان تحسين الوضع الداخلي على كافة الصعد وتقوية مؤسسات الدولة يستوجب التوصل لإنتخاب رئيس للجمهورية وان على الحكومة ومجلس النواب وكافة مؤسسات الدولة العمل على كل ما من شأنه تحسين الوضع الإقتصادي والإجتماعي والتوافق السياسي الذي يؤثر على معيشة المواطنين”.

وناشدت “كافة المعنيين من سياسيين وأحزاب العمل الجدي والفعال لإنقاذ الوطن والمواطنين من كافة ما يحيط بهم من منظمات إرهابية تشكل خطرا كبيرا على لبنان واللبنانيين “.

كما دعت “كافة المواطنين لأن يكونوا صفا واحدا في مساندة ودعم المؤسسات الشرعية وعلى رأسها الجيش اللبناني والقوى الأمنية كافة، من أجل تجنيب الوطن من مخاطر هو بالغنى عنها”.

وتوجهت الجمعية من جميع المواطنين بأحر التهاني بعيد الأضحى المبارك، سائلة المولى العلي القدير ب”أن يعيد هذه المناسبة على لبنان والأمة العربية بأفضل مما الحال عليه اليوم من تردي على كافة المستويات وخاصة الإقتصادية والإجتماعية والذي ينذر بمخاطر كبيرة”.

وأعلنت عن “فتح المؤسسات والمحال التجارية أبوابها لمناسبة الأضحى طيلة أيام الاسبوع وتمديد الوقت مساء إعتبارا من يوم السبت الحالي ولغاية ليلة العيد”، لافتة الى أن “التجار سيستمرون في تخفيض الاسعار للمساهمة مع المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها لبنان بأسره، على أن تقفل المؤسسات والمحال التجارية أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك”.