IMLebanon

زعيتر وافق على تخصيص مساحة لمحطة تحويل رئيسية في المطار

minister-ghazi-zaaiter-new

وافق وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر على تخصيص مساحة ضمن مطار رفيق الحريري الدولي لزوم إنشاء محطة تحويل رئيسية بقدرة 220 كيلو فولت لتلبية الطلب على الطاقة لجهة المطار ومحيطه.

وواصل زعيتر نشاطه في مكتبه في الوزارة، والتقى النواب زياد اسود، اسطفان الدويهي، ناجي غاريوس، وجرى البحث في مجمل التطورات السياسية وقضايا الساعة وتفعيل عمل الحكومة، ومنهجية الحوار النيابي وحماية الاستقرار الداخلي وكيفية تنشيط عمل المؤسسات الدستورية، اضافة الى الشؤون الانمائية.

وأمل زعيتر “أن يتوصل أركان طاولة الحوار إلى نتائج إيجابية وسريعة تمنع تفاقم الأمور الداخلية، وأن تكون مناسبة عيد الأضحى المبارك محطة لتجاوز الانقسامات الداخلية وتحقيق التفاهم المطلوب حول المسائل والقضايا التي تهم الوطن، وفي مقدمها انتخاب رئيس للجمهورية وانعقاد المجلس النيابي لإعادة تفعيل دور المؤسسات الدستورية”.

ولفت الى “ضرورة عمل الحكومة والتوقف عن تعطيلها لأن في استمراريتها تسييرا للمصالح والشؤون الحياتية للمواطنين ودفعا لعجلة الدولة في اتجاه معالجة كل المشكلات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية”.

وتوجه زعيتر بالتهنئة إلى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول عيد الأضحى، آملا “أن يعيده الله على لبنان واللبنانيين والأمة العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار”.