Site icon IMLebanon

الساحلي يحمّل 14 آذار عواقب شل البلد

nawwar-el-sahili

شدّد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب نوار الساحلي على “العلاقة الإستراتيجية مع “التيار الوطني الحر” ورئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون”، معتبراً انّه “المرشح الوطني لرئاسة الجمهورية بامتياز”.

الساحلي، وفي تصريح، وإذ أكد أنّ “حزب الله” كان آخر من تدخل في حرب سوريا”، اوضح انّ “المقاومة تكمل الطريق الوطني والجهادي ضدّ التكفيريين، ودخلنا الحرب بسوريا لندافع عن لبنان”، لافتاً الى انّ “العالم بأسره يعترف بأنّ النظام في سوريا لم يسقط، والبعض في الداخل ما زال يراهن رغم انه خسر كل الرهان”.

وسأل “قوى 14 آذار”: “لماذا لديكم مشكلة مع العماد عون الذي أثبت أنّ لديه شعبية غير عادية في كل المجتمع اللبناني وأثبت أنّه وطني. وسمعنا على شاشات التلفزة منذ يومين من أحد أقطاب 14 آذار، أنّ مشكلة عون أنّه مع “حزب الله”، مضيفاً: “هو ضدّ إسرائيل وضدّ الإرهابيين، وهو مع وحدة البلد ويريد ان يكون الوطن قوياً بقوته وليس بضعفه، وقالها إنّه لو لم يكن مع “حزب الله” والمقاومة لكان رئيساً للجمهورية ولعيّن قائد جيش”.

وقال الساحلي: “إنّ 14 آذار هم من يفشلون التسويات التي تأتي إلينا ولا يريدون أن يكون الحل من داخل لبنان”، معتبراً انّ “الحل الوحيد يكون من لبنان”، ومحملاً “قوى 14 آذار” “عواقب شل البلد”.

وأكد أنّ “الثلاثية التي حمت لبنان من الخطر الصهيوني والإرهاب التكفيري، هي الجيش والشعب والمقاومة، وليعلم الجميع انّ كل جزء من هذه الثلاثية يقوم بدوره المطلوب”.