Site icon IMLebanon

إستمرار تزايد العنف في سجون نيويورك

 

 

أشار تقرير نشره المراقب المالي لمدينة نيويورك الاميركية سكوت سترينجر، إلى إستمرار تزايد العنف في سجون المدينة بما في ذلك سجن “رايكرز أيلاند”، رغم تراجع عدد النزلاء وملايين الدولارات التي أُنفقت لمعالجة هذه المشكلة. ووصف المسؤول الوضع بأنه “خارج نطاق السيطرة تماما”.

وأظهر التقرير، إرتفاع عدد هجمات السجناء على الحراس في سجون المدينة 46% وإرتفاع عدد حوادث إستخدام القوة من قبل الحراس 27% خلال السنة المالية 2015 التي انتهت في 30 حزيران بالمقارنة مع العام السابق.

وأعطت إدارة رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلاسيو، أولوية لإصلاح سجون المدينة ردا على إتهامات واسعة النطاق بالعنف في سجن رايكرز، وهو أحد أكبر مجمعات السجون في الولايات المتحدة ويستضيف معظم سجناء المدينة.

وقال سترينجر في بيان، “إن هذه ثاني سنة على التوالي نرى فيها تصعيدا في الاتجاهات المثيرة للقلق، ومن الواضح أن الوضع في سجون مدينة نيويورك خارج نطاق السيطرة تماما”.

ووجد التقرير أن المدينة أنفقت 112665 دولارا على النزيل الواحد خلال السنة المالية 2015 وهو ما يزيد مرتين عما أنفقت مدن مثل فلادلفيا ولوس أنجلوس. وتراجع عدد السجناء لأدنى مستوى له منذ 31 عاما مسجلا 10240.