IMLebanon

ليبان بوست ترد على الاخبار

libanpost
ردت شركة “ليبان بوست” على ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول برنامجها للمسؤولية الإجتماعية، وقالت في بيان:
“1- إن التبرع موضوع التداول في بعض وسائل الإعلام والمتعلق بدعم إحدى جمعيات المجتمع المدني هو إختياري بحت لزبائن ليبان بوست، غير ملزم لهم على الإطلاق وهو مسبوق بإشعار شفهي للزبائن من قبل موظفي ليبان بوست ومدرج صراحة على الإيصالات توخيا للشفافية.

2- إن برنامج ليبان بوست للمسؤولية الإجتماعية متنوع يشمل العديد من مؤسسات المجتمع المدني. ومن واجبات ليبان بوست الإستمرار بدعم هذه الجمعيات ومن ضمنها جمعية “حماية” التي تذهب كل التبرعات إلى صندوقها الخيري، إضافة إلى مبالغ أخرى تدفعها ليبان بوست لها دعما للإنجازات التي حققتها في مجال مواجهة ظاهرة إستغلال الأطفال وسوء المعاملة التي يتعرضون لها.

3- إن تلامذة الجامعة اللبنانية هم بمثابة أولادنا ونحن مؤتمنون على تسهيل حياتهم ومعاملاتهم، ودليل عدم فرض التبرع موضوع التداول عليهم أو على سواهم، وجود آلاف الإيصالات لا ترد فيها خانة التبرع.

4- تلفت ليبان بوست عناية وسائل الإعلام الكريمة الى وجوب التقصي الدقيق عن الحقائق وعدم الإنجرار إلى سرد وقائع مغلوطة واستخلاص إستنتاجات غير صحيحة قد ترتب تبعات قانونية على مطلقيها.

5- تترك ليبان بوست للرأي العام الحكم على أداء ومهنية المؤسسة التي خدمت لبنان واللبنانيين منذ أكثر من خمس عشرة سنة، وشكلت صلة وصل فيما بينهم وفيما بينهم والكثير من الدوائر الرسمية”.