Site icon IMLebanon

فرنسبنك نال جائزة النخبة لتقدير جودة العمليات من بنك جيه بي مورجان تشيس

Fransabank
فاز فرنسبنك بجائزة “النخبة لتقدير جودة العمليات” من بنك “جيه بي مورجان تشيس”، وهي أرفع تقدير تمنحه هذه المؤسسة المالية العالمية للبنوك التي تسجل معدلات تعد الأفضل في فئتها لكفاءة ودقة عمليات المدفوعات والتحويلات المالية الدولية.

وقام بنك “جيه بي مورجان تشيس” بتخصيص فرنسبنك هذه الجائزة ضمن أرفع تصنيفاتها وهي فئة النخبة، بفضل تسجيل فرنسبنك لمعدلات معالجة مباشرة من دون أخطاء بلغت 99,67%، وهي نسبة عالية، إن دلت على شيء فإنما تدل على جودة ودقة استثنائية في معاملات الدفع التي تتم بواسطة فرنسبنك، وهي ما تصنفه من بين الأعلى بين البنوك الإقليمية والدولية.

وقد سلم المدير العام لجيه بي مورغان تشيس جوسان معلوف، المكتب التمثيلي في لبنان “جائزة النخبة لتقدير الجودة” إلى نائب رئيس مجموعة فرنسبنك عادل القصار، خلال حفل أقيم في مقر فرنسبنك في بيروت، في حضور كبار التنفيذيين من كلتي المؤسستين.

وأشار القصار إلى أن “فريق خدمات الدفع في فرنسبنك وجميع الأطراف المعنية تشرفت بنيل هذه الجائزة، وهي ذات قيمة وتعترف لفرنسبنك بجهوده المستمرة لتقديم نوعية خدمات بالغة الجودة والرقي، مع الحفاظ على معايير الدقة في تنفيذ المعاملات.”

وقال:”من دواعي سرورنا استحقاق هذه الجائزة، وان العام 2015 كان عاما مميزا لفرنسبنك، حيث حقق المصرف العديد من الإنجازات والنجاحات. وبالتالي، فإن جائزة النخبة لتقدير جودة العمليات هي موضع اعتزاز لدينا، وهي شهادة على التفاني الذي أبداه موظفو فرنسبنك في سعيهم الدؤوب نحو التميز والتفوق في إرضاء العملاء، بالإضافة إلى جوائز مميزة أخرى تم منحها لفرنسبنك هذا العام.”

اشارة إلى أن بنك جيه بي مورجان تشيس يقدم منذ عام 1997 جوائز تقدير الجودة في العمليات للمؤسسات المصرفية التي تحقق معدلات الأفضل ضمن فئتها، حيث تعد الجائزة بمثابة معيار عالمي لكفاءة عمليات التحويلات المالية الدولية.