IMLebanon

“باباراتزي” يُدخل رامي عياش عالم السينما

ramy-ayash-and-dalida

خاض البوب ستار رامي عياش غمار التمثيل في تجربة الأولى من نوعها له، فافتتح، أمس الاثنين، فيلمه السينمائي الأول “باباراتزي” في صالة سينما في أسواق بيروت التجارية، وسط حضور إعلامي وفني كبير، خصوصاً من الممثلين اللبنانيين الذي تمنوا له التوفيق.

وفي حديث لـ”الوكالة الوطنية للاعلام” مع الفنان رامي عياش، الذي رافقته زوجته داليدا بالرغم من حملها، أعرب البوب ستار عن فرحه “بهذه التجربة”، متمنياً أن “ينال الفيلم إعجاب الجماهير”.

وعن المسلسل الدرامي الذي يشارك فيه عياش وهو “أمير الليل” يدور حول “قصة حب في زمن الإنتداب 1940” من إنتاج شركتي “أم.أند.أم” و “طايع إنتربرايزز”، من إخراج فادي حداد. ويتألف من ستين حلقة من بطولة النجم رامي عياش، وهذه تجربته الأولى في العمل الدرامي ونخبة من ألمع الوجوه الدراما اللبنانية والعربية.

وأكد عياش أنّه “سيترك الحكم للجمهور عما إذا كان سيعيد التجربة أم لا”، مشيراً الى انّه “يجب أن يبقى فسحة أمل خلال الأوضاع التي تمر بها البلاد”، وآملاً أن “تأتي الأعياد المجيدة بالخير على كل اللبنانيين وعلى الوطن العربي ككل”.

وعن ألبومه المتوقع أن يطرح في الأسواق، قال: “إنتظروه خلال العشرة أيام المقبلة”.

وعن المولود أو المولودة الذي ينتظرها وزوجته داليدا، لفت عياش إلى أنّ “داليدا لديها رغبة في أن يسجل أغنية خاصة للبيبي”.

إشارة الى انّ فيلم “باباراتزي” من بطولة الممثلة المصرية إيمان العاصي والممثل المصري المخضرم عزت أبو عوف وكل من الممثلين اللبنانيين: كارلا بطرس ووسام صباغ وطارق تميم وميرفا قاضي وسنتيا خليفة وجيسيكا نصار وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي وإنتاج شركه “سبوت 2000″ للمنتج صفوت غطاس و”الكون فيلمز” للمنتج صبحي سنان.