IMLebanon

النائب جابر استقبل رئيس جمعية تجار النبطية

yassin-jaber
استقبل النائب ياسين جابر في منزله في النبطية، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية جهاد جابر الذي عرض معه سير الانتخابات وفوز الهيئة الادارية بالتزكية واتفاقها على توزيع المهام حبيا على اعضائها، وسلمه خطة عمل الجمعية للعام 2016 ومنها فتح باب الانتساب في الجمعية امام كافة التجار، ولم الشمل لتكون الجمعية الحاضنة والمظلة لتجار محافظة النبطية.

ورد النائب جابر مهنئا الرئيس الجديد واعضاء جمعية تجار محافظة النبطية على انتخابهم، متمنيا “تكثيف الجهود من اجل تنشيط عمل الجمعية ومد جسور التعاون مع الجمعيات التجارية اللبنانية وان يكونوا فريق عمل واحد ويتعاونوا مع غرف التجارة اللبنانية وباقي الجمعيات التجارية في لبنان”.

واضاف: “سنقف الى جانبكم في فتح العلاقات بينكم وبين المؤسسات الاقتصادية والتجارية في لبنان، وسنساعدكم للنجاح في مهماتكم كي تكونوا صورة مشرقة عن النبطية ومحافظتها في التعاون والتالف والانسجام في تعزيز العلاقات التجارية بينكم وبين الجمعيات التجارية في لبنان”.

محمد بيطار

بدوره، قال رئيس النادي الاهلي في النبطية محمد بيطار بعد لقائه جهاد جابر: “لن نرضى بعد اليوم بتغييب جمعية تجار النبطية عن حمل هموم التجار وتلبية مطالبهم وتحقيق أمانييهم في الوصول الى نبطية افضل، تحمل هموم الاهل في التنمية والتحرير والمقاومة على ذات الطريق الذي ارساه الامام القائد السيد موسى الصدر والذي يحمل أمانته دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري مع الاوفياء في الدفاع عن هذا الوطن”.

كما، التقى النائب جابر بيطار وعضو نقابة شعراء الزجل في لبنان الشاعر موسى جعفر، المسؤول الاعلامي في حركة “أمل” بالمنطقة الاولى في اقليم الجنوب حسن معتوق، رئيس مكتب مصلحة الليطاني في النبطية حسن جابر ورؤساء بلديات ومخاتير، وعرض معهم الاوضاع الخدماتية والانمائية.