IMLebanon

الممثل ايلي شالوحي يسعى للدور الاول

Elie-Chalouhy

 

اعترف الممثل ايلي شالوحي ان بدايته في الدراما كانت في مسلسل “إخترب الحي” لكن مشواره مع النجاح والشهرة كان في مسلسل “قلبي دق” الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة الlbc، واعتبر ان الدور الذي جسده كان “دور بطولة فعلية وساهم بتقديمه الى الجمهور حيث حقق العمل نجاحا كبيرا”.

شالوحي، وعبر “الوكالة الوطنية للاعلام”، قال: انه “ينوع في تعامله مع المنتجين كما يأمل ان تتنوع ادواره ولا تبقى محصورة بأطار الشر”، لافتا “الى انه اشترك ولعب بطولة في أعمال للمنتجين ايلي معلوف وزياد شويري ومروان حداد وهذا ما يؤكد انفتاحه وسعيه للدور الناجح دون أن يكون محسوبا على أحد”.

ولفت الى ان “التنويع يعتبره ضرورة فهو للان كان ممثلا امام المخرجين: جيسيكا طحطوح وغادة دغفل ورندلى قديح وفيليب أسمر واليوم ايلي معلوف وقد استفاد من خبراتهم وملاحظاتهم لتطوير اسلوبه في التمثيل واداء النص والتفاعل معه”.

وردا على سؤال، قال: انه “طلب ان يكون ضيف شرف في مسلسل “قصة حب” لشركة “أونلاين برودكشن”، الذي تعرض حلقاته الاخيرة الان بعد ان عرضت اسمه للدور ممثلة صديقة هي سارة ابي كنعان وهو يعرف ان تسمية ضيف شرف تقال وتستخدم للمخضرمين لكنه وجد اطلالته قصيرة بعد بطولة “قلبي دق” فهرب الى ضيف شرف في الجنيريك.

واعلن الممثل شالوحي “عن رضاه بما يقدمه بخطوات مدروسة حتى وصوله للدور الاول من دون حرق المراحل وكذلك ورود اسمه السنة الماضية على لائحة المتنافسين الحقيقيين لجائزة افضل دور ناشىء في “الموركس دور” بعد ان قدم دوره الاول في إخترب الحي”، واعدا الجمهور المتابع للاعمال الدرامية بشخصية جديدة في مسلسل “الحرام الذي يصوره اليوم لعرضه على الـbc مع شركة فينيكس بيكتشرز”.