IMLebanon

بو فرحات: جوائزي التقديرية من الخارج

NADA-bou-far7at

 

اعتبرت الممثلة ندى بو فرحات انها “سعيدة بما تحققه مسرحية “الست بديعة” من استقطاب وردود وتفاعلات، كذلك لناحية تمديد عروضها على مسرح مترو المدينة”، معربة عن “سعادتها لنيلها جائزة تقدير من مهرجان المسرح الشبابي في شرم الشيخ”.

بو فرحات، وفي حديث لـ”الوكالة الوطنية للاعلام”، قالت: انها “مصادفة ان تكون جميع الجوائز التي تنالها عن أعمال وأدوار مسرحية من الخارج وليس من الوطن أو داخله”.

ولفتت الى انها تتحمس للمسرح كثيرا وتقول انها تعتبر كل مسرحية تحضرها وتعجبها كإنها مشاركة فيها لذلك تستخدم حسابها الألكتروني وصفحتها للحديث عنها، إنها واحدة من فريقها وهذا ما فعلته مع مسرحيات “إنجازات حياة” لكميل سلامة و”لماذا” للينا خوري، ومسرحيتي “ست نجاح والمفتاح” و”بيت بيوت”، شاكرة في الوقت نفسه كل من الممثلين كريستين شويري وبديع ابو شقرا وباميلا الكك الذين تعاملوا مع مسرحيتها كإنها مسرحيتهم”.

وندى بو فرحات التي شاركت بالحراك المدني وحملت موضوع خطة تدوير النفايات هما واهتماما، وقالت ايضا انها مستمرة بحملة “بدنا نساعد” وسيكون موضوع التبرع هذه المرة بلباس الأطفال وكل ما يلزمهم.

وفي العودة الى التلفزيون والأعمال الدرامية، قالت: ان “غيابها ليست هي من تبرره فالسؤال يطرح على الكتاب والمنتجين وهي لا ترضى بعد، والعمر والخبرة والحضور أن تسند اليها الأدوار التي تسيء الى مسيرتها ولا تضيف شيئا”.

وأعلنت عن تمديد عروض مسرحة “الست بديعة – بديعة البيروتية” شاكرة كاتبها ومخرجها جيرار افديسيان وداعية الناس المهتمة بالمسرح الى مشاهدتها.