IMLebanon

تسليم وتسلم في جمعية تجار النبطية

Nabatiye-Merchants
جرى في مقر جمعية تجار محافظة النبطية، حفل تسليم وتسلم بين الهيئتين الادارية السابقة والجديدة، فقد سلم رئيس الجمعية السلف وسيم بدرالدين خلفه جهاد فايز جابر بحضور اعضاء من الهيئتين.

وتخلل الحفل كلمة لبدر الدين اشار فيها الى “مسيرة الاربع السنوات الماضية، فلا بأس بما حققناه سويا مع انها خطوات متواضعة، ولكن من المبكر الحكم على الامور، لعل الهيئات الادارية اللاحقة ستتوفر لها ظروف أفضل، وسيكون لديها قدرة اكبر على التحكم بالامور والسيطرة على المعطيات الكثيرة والكبيرة”.

وكانت كلمة للرئيس الجديد جابر، اكد فيها التزامه “العمل بمبدأ التكامل ووحدة الصف والشراكة في تحمل المسؤولية واتخاذ القرارات التي من شانها ان تبقي جمعيتنا سائرة في ذات الدرب الذي بدأه اخوة لنا سبقونا في ادارة هذه الجمعية على مدى سنوات طويلة وتركوا بصمة بيضاء”، واضاف “نعاهدكم بالحفاظ على ما انجزتم واكمال الطريق بهمة ووعي ومسؤولية، على أمل ان نوفق جميعا لما فيه المصلحة العامة وخدمة مجتمعنا”. ثم قدم جابر لبدر الدين درعا تقديرية باسم الجمعية.

وتتألف الهيئة الادارية الجديدة من : جهاد فايز جابر رئيسا، حسن حسين نائبا للرئيس، حسين حجازي نائبا للرئيس، محمد غصين امينا للسر، احمد سلوم نائب امين السر، عادل كمال امينا للصندوق، محمد شمس محاسبا، جهاد الدقدوق مديرا للمركز، جابر جابر ممثل الجمعية لدى الحكومة، وفيق جابر مسؤولا اعلاميا، علي ملي وحسن وهبي مغربل وعلي رشيد فقيه وخليل ملي وكامل صباح اعضاء مستشارين.