IMLebanon

بهية الحريري: نناشد الأشقاء العرب عدم التخلي عن لبنان

bahia-el-hariri-new

 

اكدت النائب بهية الحريري ان “البلاد تمر بتحديات كبيرة تحتاج منا جميعا وأكثر من أي وقت مضى، والتزامنا بخيار الدولة دون سواها، بما هي خلاص لكل اللبنانيين بدون إستثناء.

الحريري، وفي لقاء تضامني مع المملكة العربية السعودية والاجماع العربي في مجدليون، قالت: “نجدد وفاءنا لأخوتهم الصادقة، وفي مقدمتهم مملكة الخير والعطاء، المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، وسنبقى كما كنا دائما في مدينتنا نحترم التنوع الذي تتميز به مدينتنا والجوار، وسنعمل دائما على الحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الإنمائية التي تحققها المدينة دون توقف على الدوام، وإننا نتطلع إلى أن يقدم الجميع مصلحة لبنان والشعب اللبناني على كل ما عداها، خصوصا وأن آثار الحروب التي تدور في الجوار ترمي بأعبائها على لبنان ما يفوق طاقاته على تحمل نتائجها واحتياجاتها. في حين أن الدول الكبرى تتهرب من تحمل أعباء اللجوء وضروراته الإنسانية والعملية”.

وأضافت: “نناشد الأشقاء العرب عدم التخلي عن لبنان في هذه الظروف بالذات، وكلنا ثقة بأنهم يحفظون للشعب اللبناني مكانة محترمة عبروا عنها خلال عقود من الزمان من الدعم والإستضافة والمؤازرة في المحن والتحديات”.

February 27, 2016 02:40 PM