IMLebanon

زعيتر: تلزيم قاعة المسافرين في مرفأ جونية في خلال اسبوع

ghazi-zaaiter

التقى وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر وفدا من الرهبانية الباسيلية الشويرية، حيث أكد رئيس الوفد الاب سمعان عبد الاحد انه “تم تقديم لائحة بالمطالب الانمائية لمنطقة كفرشيما خاصة تأهيل الطريق المؤدي الى دير مار مطانيوس القرقفي تحضيرا للاحتفال الذي سيقام لمناسبة مرور 250 سنة على تأسيس الدير”، لافتا الى ان الوزير زعيتر أبدى استعداده “لتنفيذ المطالب وأعطى التوجيهات اللازمة لمدير عام الطرق والمباني المهندس طانيوس بولس لزيارة المنطقة وتحديد الأشغال والأعمال واتخاذ المناسب”.

واعتبر عبد الاحد “أنه على الرغم ما يقال في بعض وسائل الإعلام عن الوزير زعيتر فإننا، نؤكد أن معرفتنا بالوزير زعيتر قديمة وهو لا يفرق ولا يميز بين منطقة وأخرى وطائفة وأخرى.وشكر الوزير على تجاوبه السريع وعلى ما قام به من أعمال في منطقة كفرشيما”.

وتناول الوزير زعيتر التطورات الراهنة المحلية والإقليمية إضافة الى الشأن الإنمائي الخدماتي مع النواب: فادي الأعور، نبيل نقولا والنائب عباس هاشم.

على صعيد آخر، أكد الوزير زعيتر “أن المبلغ المحدد لصيانة أشغال قاعة المسافرين في مرفأ جونية السياحي سيتم اقتطاعه من موازنة وزارة الأشغال وليس من بند الإحتياط، لأن وزارة المال أبلغتنا أن الاحتياط أصبح مستنفذا بالكامل في مشاريع لوزارات أخرى، وخلال أسبوع سيتم التلزيم والملف اصبح جاهزا”.