IMLebanon

“المستقبل”: كلام نصرالله يعكس توتر وصَلَف حزب السلاح

future-mouvement

إستنكرت “كتلة المستقبل” أشدَّ الاستنكار تَمادي أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله، في إطلاق التهجمات والافتراءات على السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وباقي الدول العربية، معتبرةً ان كلام نصر الله يعكس حالةً من التوتُّر والصَلَف التي يعيشُها حزب السلاح غير الشرعي.

الكتلة رأت في بيان بعد إجتماعها الاسبوعي، أنّ حزب الله بشكل عام يستمر بالإضرار بلبنان واللبنانيين وضرب مصالحهم وتخريب حاضرهم ومستقبلهم، عبر إقْحامهم بصراعاتٍ مفتوحةٍ مع محيطهم العربي وعبر القيام بأعمال إرهابية وإجرامية بتحويل حزبه إلى ميليشيا غِبَّ الطلب وبندقيةٍ للإيجار تتنقَّلُ من مكان إلى آخر في خوض الحروب الأهلية انطلاقاً من سوريا مروراً بالعراق وصولاً إلى اليمن وغيرها في المنطقة العربية وخارجها.

في المقابل، شددت الكتلة على ان الدور الرئيسي والاساسي لنواب الأمة هو انتخاب رئيس جديد لإنهاء الشغور الرئاسي والانتقال الى مرحلة جديدة من النمو والتطلع الى الامام لتجاوز ما فات اللبنانيون من فرص على أكثر من مستوى.

وطالبت الحكومة بإتخاذ القرار التشاركي المناسب لرفع النفايات المتراكمة وحلّ هذه المشكلة الخطيرة والمستعصية التي تهدد بطمر لبنان.