IMLebanon

الاعلان عن “معرض كانتون” الصيني في بيروت

CantonFair
أعلن “المركز الصيني للتجارة الخارجية” الجهة الرسمية المنظمة، بأن الدورة الـ 119 للمعرض الصيني لسلع الواردات والصادرات (معرض كانتون) ستقام في قوانغتشو في الصين من 15 نيسان حتى 5 أيار المقبلين. وهذا المعرض تشارك في استضافته وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية والحكومة الشعبية لمقاطعة قوانغدونغ.

وجاء هذا الإعلان في مؤتمر صحافي عُقد في فندق “لو غراي” Le Gray حضره عدد من رجال الأعمال اللبنانيين، وأصحاب المشاريع، ووسائل الإعلام.

وتم خلاله الكشف عن الأنشطة والخدمات المعروضة والمتاحة للمشاركين في المعرض التجاري الرائد في الصين، والذي تشارك فيه الشركات اللبنانية في الجناح الدولي لعرض منتجاتهم المحلية والتمتع بفرص الأعمال العالمية المتاحة.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمعرض الذي يركز على متطلبات السوق الدولية، 1.18 مليون متر مربع، بما في ذلك 60,000 وحدة عرض، وحيث تُعرض أكثر من 150,000 فئة من المنتجات عالية الجودة والمصنوعة في الصين وفي الخارج، والتي ستكون متاحة في 16 قسماً من المعرض.

تبلغ مساحة المعرض الإجمالية في الجناح الدولي، حيث تشارك الشركات الأجنبية والصادرات الى الصين، 20,000 متر مربع، مع 1,000 وحدة عرض.

ويقدم معرض “كانتون” مجموعة متنوّعة من الخدمات مثل صالة كبار الزوار الأجانب، وتوفير خدمات شركات متعددة الجنسيات لتجار التجزئة لأكثر من 38 علامة تجارية دولية، إضافة إلى سلسلة العروض التوفيرية الخاصة للقادمين جواً من الشرق الأوسط وأفريقيا، عبر الخطوط الجوية القطرية، الناقل الرسمي الشريك لمعرضي كانتون 119 و120.

ويطلق الموقع الخاص بالمعرض قسم “تسليط الضوء على المنتجات” في سبيل عرض المنتجات ذات الجودة الأعلى على الانترنت قبل إقامة معرض “كانتون”.

ويتعهّد معرض “كانتون” بحماية حقوق الملكية الفكرية لجميع المؤسسات من خلال إنشاء مكتب خاص لتلقي النزاعات التجارية المتعلقة بانتهاكات حقوق الملكية الفكرية.