Site icon IMLebanon

برنامج تدريبي حول المواصفات والجودة للقطاعين العام والخاص

Libnor
نظمت مؤسسة المقاييس والمواصفات اللبنانية (ليبنور) دورة تدريبية وطنية على مدى يومين حول “تطبيق نظام إدارة الجودة ايزو 2015: 9001” تحت إشراف خبير الجودة رئيس مصلحة الخدمات محمد شمص المعتمد من قبل منظمة “Professional Evaluation and Certification Board” PECB الدولية.

شارك في هذه الدورة ممثلون عن القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني والمديرية العامة للأمن العام ومؤسسات اعلامية وشركات تجارية ومصانع. وأشار شمص ان “هذه الدورة ستساعد المؤسسات على تطوير أدائها ورفع انتاجيتها وتحسين جودة خدماتها وبناء الثقة مع المواطن والمستهلك.

تأتي هذه الدورة في إطار سلسلة من البرامج والندوات التدريبية المعدة من قبل ليبنور للعام 2016، التي ستتناول مواضيع عديدة تعنى بالجودة والمواصفات وترشيد استهلاك الطاقة والبيئة والاعتماد والمسؤولية المجتمعية وسلامة الغذاء وإدارة المشاريع، وهي في إطار السياسة العامة التي تنتهجها “ليبنور” في سبيل بناء القدرات في القطاعين العام والخاص، ومساعدة القيمين والعاملين في المؤسسات على الالتزام بأعلى المواصفات والمعايير الوطنية والدولية وأفضل الممارسات مما يساهم في تحسين مستوى الأداء والخدمات وخلق فرص جديدة وتخفيض كلفة الانتاج”.